أنا وانتى أرضين فى اللقا ... مالناش سما

وكان ضرورى نفترق .. لاجل اكتمال الكون







Friday, October 27, 2006

ريتا .. ابنة الشعر والموسيقى


بين ريتا وعيوني بندقية
والذي يعرف ريتا
ينحني ويصلي لإله
في العيون العسلية
وأنا قبّلت ريتا
عندما كانت صغيرة
وأنا أذكر كيف التصقت بي
وغطت ساعدي أحلى ضفيرة
وأنا أذكر ريتا
مثلما يذكر عصفور غديره
آه ريتا
بيننا مليون عصفور وصوره
ومواعيد كثيرة
أطلقت نارًا عليها
بندقية
اسم ريتا كان عيدًا
في فمي
اسم ريتا كان عرسًا
في دمي
وأنا ضعت بريتا سنتين
وهى نامت فوق زندي
سنتين
وتعاهدنا على أجمل كأس
واحترقنا في نبيذ الشفتين
وولدنا مرتين
آه ريتا
.......................
محمود درويش مارسيل خليفة

2 comments:

Anonymous said...

الله عليكي يا امل ما اروع ريتا يا ريت تبعتيهالي و الف مبروك ع البلوج يا قمر
دعاء فتوح

أمل ربيع said...

دودو ...
منورة بجد البلوج وسعيدة جداااا لمرورك وفعلا ما أجمل ريتا ...